دنيا





 سقا الله أيام التوجيهي

كان صفنا حوالي 25 طالب..معظمهم من (الزلمات) ..اللي هم اهل الاردن وفلسطين وسوريا..كان في واحد (زول) وكم واحد تاني من جنسيات متفرقة

المهم كنا كلنا ع بعض صحاب..إيد وحدة في كل اشي..نفس الهم..نفس التفكير..نفس العادات والتقاليد..متشابهين في معظم الشغلات

كان في واحد من هالشباب اسمو رماح..سوري..ما كان كتير محبوب بين الشلة

كنت احس انو ما حدا فاهمو ولا حدا بيسمعلو..بس كان لما بدو حدا يساندو باشي يجيني..كنت احب اسمعلو لاني كنت احس اني من نفس الفصيلة..انو ما حدا فاهم علينا..المهم تطورت علاقتنا ايام التوجيهي وصرنا دايما مع بعض

خلص التوجيهي..كل واحد طلعت نتيجتو وكل واحد صار يفكر بمستقبلو..وراح كل واحد في طريق..بعد ما استقرينا وكل واحد صار بدنيا صار الواحد يسأل..وين راحت الدنيا بهالناس..وين صار محمد ووين صار محمود وشو بيدرس ناصر..تقريبا خلال فترة اول سنتين جامعة كان الكل ع اتصال مع الكل..الا رماح..ضليت اسال عنو ووين صار ووين راح لكن عبث..ما حدا بعد التوجيهي شافو

قبل فترة وصلني خبر من شب بالامارات انو عرف انو رماح في سوريا وبيشتغل مع ابوه بسوبرماركت..اعطاني رقم تلفون..حاولت اتصل فيه بس برضو ما قدرت اوصلو او احكي معو



اليوم الصبح وصلني خبر وفاة صديقي رماح في سوريا
مش عارف شو احكي غير هيك

الله يرحمك يا رماح ويحسن اليك..كنت صديقي وغالي جداً علي
إنا لله وإنا إليه راجعون

لا أراكم الله مكروهاً بعزيز



4 Response to دنيا

  1. ΣcoŞan says:

    3a6'am allah ajrakom 9adeqe :hug:

    allah yr7amo o y7sen mathwah

    :give:

  2. Anonymous says:

    رحمة الله عليه
    كثير تأثرت وحسيت في مصيبة جاي وأنا بقرأ


    لونار

  3. 6abaZa says:

    شكر الله سعيكم

    ما تشوفو شر والله يبعد عنا المصايب

  4. Em Ommar says:

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه